YouTube فهم خلفية منصة




يعتبر YouTube كلاً من النظام الأساسي الاجتماعي والإعلامي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو ثاني أكثر محركات البحث استخدامًا في Google.

تتضمن الشبكات الاجتماعية أشكالًا متعددة من منتديات المحتوى (مثل YouTube) ومواقع الشبكات الاجتماعية أو المدونات (مثل Facebook) والمشاريع المشتركة (على سبيل المثال ، Wikipedia). في جميع هذه البرامج ، تم إنشاء محتوى المحتوى وتحديثه وصيانته بواسطة مستخدم فردي للإنترنت ، كما تم تقديمه للمستخدمين الجدد.

يقع موقع بث الفيديو "YouTube" ضمن أهم ثلاثة مواقع ويب الأكثر زيارة على مستوى العالم مع Facebook و Google. أصبح مفهوم "بث نفسك" مشهوراً للغاية واستحوذ على العالم. هناك العديد من سنوات بيانات الفيديو المخزنة في قاعدة بيانات YouTube ويتم استردادها باستمرار من قِبل جميع الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت. إن موقع YouTube ليس مجرد موقع لتخزين الفيديو ، بل هو وسيط للمعلومات ورائد في كل مجال من مجالات الحياة البشرية.

أصبح YouTube تلفزيونًا بديلًا للعديد من الأشخاص الذين غيروا طريقة تلقي المعلومات المرئية. وهي مجانية بشكل خاص (هناك نسخة مدفوعة تسمى YouTube Red) وهي متوفرة دائمًا. هناك القليل من الإعلانات ويمكنك في الواقع تخطي الإعلانات بنقرة واحدة. تحول العديد من الأشخاص إلى الوسائط المرئية المستندة إلى الإنترنت لتجنب الإعلانات المزعجة ويراقب العديد من الأشخاص الإعلانات على YouTube لما يحتاجون إليه. حولت وسائل الإعلام الجديدة اهتمام الأشخاص من العلامات التجارية إلى الأفكار المشتركة. يسمح YouTube بمشاهدة مقاطع الفيديو والقنوات المختلفة التي قد تختلف أيضًا في محتواها. يصبح الفيديو الذي يحتوي على أكبر عدد من المشاهدات سائدًا.

ما يجعل YouTube معروفًا بشكل كبير وشبكة قياسية عبر الإنترنت هي أدائه. يحصل الناس على ما يريدون ويتوقعون من هذا المنبر الإعلامي. يمكن لموقع YouTube تحويل أي شخص إلى أحد المشاهير بعد أن يلاحظه الجمهور المناسب. خذ على سبيل المثال “جاستين بيبر” ، اكتسب شعبية بعد أن نشرت والدته فيديو عن أدائه على YouTube في عام 2010. نشر السياسيون رسائلهم وفازوا الناخبين من خلال استخدام يوتيوب. يتم أيضًا تحميل المناقشات والخطب الترويجية والحملات والأحداث ذات الصلة على YouTube أيضًا.

خلال فترة وجوده ، تبين أن YouTube أداة قوية لتعزيز الأفكار والرسائل والصور وإنشاء الميمات ووضع مؤشرات جديدة. يوفر YouTube فرصًا تجارية للمشاهدين تعمل على تحفيز تطوير قنوات متنوعة لتلبية المتطلبات الحالية للجمهور أو إنشاء قنوات جديدة. يمكن لموقع YouTube تحويل أحد النجوم إلى نجم كبير وتحقيق نجاح فوري في الوقت الذي يمكن أن يدمر مهنته في وقت قصير جدًا. أعتقد أن هذا هو الثمن الذي يتعين على الناس دفعه للحصول على فرصة أو إمكانية لإطلاق النار على النجوم بنقرة واحدة فقط